المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة طيور الجنـِة ..


●ωάђąм●
18-04-10, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هآدي القصصة بنت كتبتهآ في منتدى ـآ من المنتديآت
..

امس الجمعه الموافق 2/5/1431
طبعا هذا اليوم يوافق كرنفال طيور الجنه
الموهيم رحت انا واخويا
على اساس انو نحضر الحفل
دخلت السوق وسألت عن مقر الحفل
قالي واحد روحي هناك تلاقين بيع التذاكر
والدور اللي فوق راح يكون فيه الحفل
انا مشيت على كلام الرجال
وكنت رايحه عند بيع التذاكر
عشان بشتري لأخويا تذكره
لأني يوم اشتريت لنفسي ما اشتريتلوالموهيم اطالع الا واشوف كول امة محمد
واقفين ويصارخون على الأمن وإدارة السوق
وكان في طابور رجال وطابور حريم
انا وقفت مع الحريم وسألت وحده قلت اش في
ليش الوضع كذا
قالت ضكوا علينا بعد ما إشترينا التذاكر
قالوا خلاص الحفله اتلغت
انا بلمت فالحرمه سااااااااعه
جلست افكر واقول انا ضااااربه
مشوار لين مجمع العرب وساحبه اخويا معايا
فالنهايه مافي حفله!!
واشوف الرجال والحريم قاعدين يخاصمون
ويقولون ياكذابين يانصابين رجعوا فلوسنا
والأمن يحاولون يهدون الوضع ما قدروا
طبعا انا على طول جات فبالي ذي
الإنشودة بس طبعا مع اضافة تحريفات من عندي
(ليش بتكزب يا عمو خالد مابتعرف انو حرام
وعيب ومش من الأداب والكزاب ما راح يبقالوا زباين لا لا لا)طبعا المغزا من كلامي
انو طيور الجنه وإدارتهم طلع ان ماعندهم سالفه
وكلامهم كلو نصب × نصب
يعني حرام الأطفال قدام عيني يبكون
يبغون يشوفون عصومي واخوه
وهما دوبهم يعتذرون
بعد ما اشتروا الناس تذاكرهم
واللي تقول انا جايه من مكه واللي من المدينه
وعالم وناس !!
بجد لاتعليق ع اللي صار اليوم.
انا كان ودي الصراحه انزل تغطيه
على الفضيحه هذي
بس للأسف بعد ما صورت فديو وفرحت فالمقطع
مسحتوا بالغلط قهررررر
الموهيم ان هذي الصوره اللي قدرت اصورها
وبين الزحمه والخبصه لقطتها بسسسرعه
إليكوم الصوره


http://store1.up-00.com/Apr10/NyS10119.jpg

ღ fnOOSh ღ
19-04-10, 12:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

جابوو اعلان في ططيور الجنه

قالوو صار في جده دوولي

وتشتري التداكر في مجمع العرب


موودتي..

صحفية العميد
19-04-10, 12:30 AM
ابوكم يالارادنه هاذي اخرتها
والله لو يجون عن باب بيتنا مانقزتلهم
ما اطيقهم بالتلفزيون ايش بالك اروحلهم
قطع

مشكوره

●ωάђąм●
19-04-10, 12:33 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

منوورآإت ..

♫βặѕởỠỡṃђ♥•~
19-04-10, 01:05 AM
اومــآ...احناا رجعناا التذااكر ؟؟؟
ورجعو فلوسسنا عادي !

الاتح(ksa)اد
19-04-10, 01:28 AM
خخخخخخخخ واللهـ~ حاله

ساره
19-04-10, 04:30 AM
ككككككككككككككككككك
والله انه عرفت تنصب عليكم

سفيرة العميد
19-04-10, 08:12 PM
والله مسخرة من جد

●ωάђąм●
22-04-10, 12:54 PM
منوورآإت ..

EVO
22-04-10, 03:18 PM
حاله !

مطيريه وبحب الهلال مبليه
09-05-10, 07:12 PM
ههههههههههه


والله حالتهم حآلـــــــه

●تـؤبــش●
11-05-10, 03:24 AM
لالالالالالا
انا سمعت بطيور الجنه انه بسبب الزحام غيرو اليوم
يعني خلووه يوم الاحد اذا مو غلطانه:0132:
يعني لا فضيحه ولا حاجه

$'♥ Яaη
14-05-10, 04:10 PM
هههههههههههههههههههه اما كدا مرة وحدة ..~ :hmm:

مرررررة مع نفسها طيور الجنة ما اطيقها ..~ :msn-89787be2a0:

تقبلي مروري ..~ :2675698181161543688:msn-9a99af8cc8:

♥ иinα
14-05-10, 05:30 PM
مسخررررهـ

الشوق
14-05-10, 07:01 PM
ياحراااااااااااااام يعني قصوا عليكم

ليمونهـ ملكـعهـ ~
19-05-10, 06:22 PM
ههههههههههههههههههههه الحمد لله ما رووحنا من الاساس


يسلموو ياعسل